مرحبا بكل مشغابين العالم اليوم سوف نتعرف على المزيد من المشاغبين و نخلق جوا من المحبة و الأخوة و التعلم و المرح ، فلا تضيع الفرصة و دخل شارك معنا البهجة و السرور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التشاؤم يزداد بين الجماهير الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souf cena
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: التشاؤم يزداد بين الجماهير الجزائرية   الجمعة فبراير 11, 2011 3:24 pm

يوما بعد يوم تزداد المخاوف و التشاؤم بين الجماهير الجزائرية التي تابعت لقاء المنتخب الوطني أمام النيجر في حسرة و ألم على إلغاء المباراة التي كانت ستجمع ثعالب الصحراء بنسور قرطاج.

و أعربت الجماهير الجزائرية عن سخطها و تأنيبها للإتحاد الجزائري الذي بدا عاجزا و لم يتحرك من أجل البحث عن ملعب أو منتخب جديد للإستفادة من تاريخ الفيفا لإجراء مباراة ودية لتجريب اللاعبين الجدد و الحفاظ على التنافسية و خصوصا خلق الإنسجام قبل الديربي الحاسم أمام الفريق الوطني في 27 مارس القادم.

و يصف أغلب أنصار الخضر هذا الموعد بالمغامرة أو المصير المجهول في ظل غياب مجموعة من المحترفين الجزائريين عن الرسمية داخل أنديتهم و تردد آخرين في قبول دعوة الناخب الجزائري مما يلف غموضا كبيرا حول التشكيلة التي ستواجه الأسود.

من جهة أخرى عاتبت الصحافة الجزائرية على المدرب بن شيخة عدم إرساله لمبعوث لمعاينة المنتخب الوطني خلال المباراة الودية الأخيرة بمراكش و إكتفاءه بالتركيز على كأس إفريقيا للمحليين،و أشادت بعطاء الأسود و الإنسجام و البصمة التي بدأ يضفيها غيريتس على المجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التشاؤم يزداد بين الجماهير الجزائرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مشاغبين الفيسبوك :: منتديات الترفيه :: جديد الرياضة-
انتقل الى: